xm    xm

أنا كانت لدي خبره سابقه مع موضفين شركة الباري ولهدا أنصحكم بأخد الحدر والبحث جيدا قبل البدء في التعامل مع هده الشركة

يابني ادم الباري حتى تفتح معها حساب بدك أوراق مصدقه من محامي وأمور صعبه جدا وتراخيصها معروفه بقوتها
جاي وحضرتك صارلك 8 شهور مسجل في المنتدى في أول مشاركه جاي تحذر من شركه معروفه على مستوى العالم كله
ياسيدي بالسلامه مابتلزمنا في المنتدى :13:

xm    xm

يابني ادم الباري حتى تفتح معها حساب بدك أوراق مصدقه من محامي وأمور صعبه جدا وتراخيصها معروفه بقوتها
جاي وحضرتك صارلك 8 شهور مسجل في المنتدى في أول مشاركه جاي تحذر من شركه معروفه على مستوى العالم كله
ياسيدي بالسلامه مابتلزمنا في المنتدى :13:

روق يا اخ طارق . امثال هذا الذين يرمون الناس بالباطل دون وجه حق ودون اى اثبات ما يستحق الرد عليه

xm    xm

استاذنا الغالى / طارق جبور
أخي السابق عن اعلان اسماء المشتركين في المسابقة حتى لا يحدث شك أو البعض الذين اشتركو واستبعدو وهم لا يدرون ويضيع مجهودهم هباءاً نرجو من سيادتكم اعلان اسماء المتسابقين حتى الآن و بعد غلق ميعاد الاشتراك إعلان كل الاسماء المشتركة وشكراً على سعة صدركم

xm    xm

أخي السابق عن اعلان اسماء المشتركين في المسابقة حتى لا يحدث شك أو البعض الذين اشتركو واستبعدو وهم لا يدرون ويضيع مجهودهم هباءاً نرجو من سيادتكم اعلان اسماء المتسابقين حتى الآن و بعد غلق ميعاد الاشتراك إعلان كل الاسماء المشتركة وشكراً على سعة صدركم

ياريت يعلنو اسماء المتسابقين

xm    xm

ياريت يعلنو اسماء المتسابقين

إخواني الأحباء كلكم إن شاء الله مشتركين ولكن هالمره عدد المتسابقين تجاوز ال 200 لذلك محتاجين جهد اكبر في تنظيم المشاركين
لكن عالعموم اللي تم إستبعادهم 3 حسابات كونهم يعودو لنفس الشخص وسجل بأكثر من عضويه وتم إبلاغ صاحبها بالإستبعاد
والحسابات هي
555476
551913
553381
في الحقيقه لازال هناك حسابين تحت المراقبه ممكن إستبعادهم لكن محتاجه شويه تحقيقات :139:
ياإخوان كل من إلتزم بالشرح الموجود في الموضوع التالي
يعتبر نفسه مشترك ولا يحتاج تأكيد
وبعد إنتهاء التسجيل إن شاء الله سيتم نشر أرقام الحسابات المشاركه

xm    xm

سؤال
جائتني رسالة انه الحساب التجريبي اصبح 50000$ وليس 5000$ ويجب تنزيل حساب جديد صحيح والا انل غلطان؟

xm    xm

لا اخي الحساب 5000 دولار

xm    xm

إنتهى التسجيل والعدد التقريبي للمشتركين 220 متسابق تبدأ المسابقه مع إفتتاح السوق الليله وحتى نهاية تداولات يوم الجمعه القادم
بالتوفيق للجميع

xm    xm

ان شاء الله استعيد لقب البطولة مرة اخري بالتوفيق للجميع

xm    xm

ياريت حد من المشرفين يرد عليا فى موضوعى فى منتدى تسجيل المتسابقين يبلغنى اذا كنت كده تمام مشترك فى المسابقة ولا فى حاجة ناقصة !!!