xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم الاشتراك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

أنا مش قادر أميز الحساب ...هل الرافعة 1:100 أو 1:500 ...ممكن تساعدوني؟

xm    xm

لقد قمت فتح حساب جديد بناء على رسالة الاخ يزن لكن كيف استطيع ان اتاكد ان الرافعة 1:500 وليست 1:100
الحساب كله لا يفتح عند تسجيلي بالشركة قامو بارسال رقم حساب ومرور على ايميلي وعند ادخالها بالمنصة لا تفتح يعطيني (حساب غير صالح) كيف استطيع تعديل الرافعة الى 1:500 لو سمحتم انا جديد على الميتاتريدير ارجو المساعدة من اصحاب الخبرة
علما انه عندما اقوم بفتح حساب من المنصة يعطيني الحجم الاقصى للرافعة هو 1:100 وليس 1:500
!!!!!

حسابي الجديد الذي قمت بانشائة هو
[font=verdana, geneva, sans-serif][size=-1]552029

كيف استطيع ان اعدل فيه؟؟
[/size][/font]​

xm    xm

كيف نعرف الرافعة 1.100 او 1.500
في الميتاتريدر اقصى رافعة 1.100 و في موقع الشركة لا يوجد مكان لاختيار الشركة

xm    xm

يا جماعة أرجوكم أن توضحوا لنا الأمور..فتح الحساب من الرابط ليس فيه رصيد الحساب ولا الرافعة بل وصلني على الايميل فقط رقم الحساب والباسورد..هل القصد هو أن نفتح الحساب من الميتاتريدر مباشرة بحيث نضع فيه الرصيد والرافعة...أرجو توضيح الأمر

xm    xm

اخواني ارجو منكم عدم االقلق سيتم الرد على الجميع واي شخص عنده مشكله بإمكانه مراسلتي ايضا على ايميل المنتدى
Info@arabfx.net

xm    xm

تم الاشتراك من الرابط و لا اعلم ماهي الرافعة المعتمدة في الرابط
ارجو تاكيد المشاركة

xm    xm

اخواني الاعزاء منعا للبس اليوم مساءا سوف اقوم بالتاكد من كل الحسابات والمواضيع والرد عليكم جميعا
لذلك المهم الان تقوم بالتسجيل من الرابط وتفتح موضوع في منتدى تسجيل متسابقي الباري
كان شرط المسابقه الرافعه 1:100 ولكن عند التسجيل في المسابقه كان تصل تلقائي الرافعه 1:500
ولهذا تم اعتماد الرافعه 1:500
ساقوم بإغلاق الموضوع حتى المساء حتى مايصير لبس عند احد
ولن اسمح ببدء مسابقه لاتكون متساويه الحسابات عند الجميع

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم الاشتراك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

معلش انا اسف يعني التقييم بالنقاط ولا اعلي رصيد

انا بتقل علي حضرتك بس وانا بسجل كان في خانه الاسم كتبت اسمي ثنائي وكان في خانه مكتوب اسم الشهره كتبت oshee

في الايميل جه في اوله عزيزي اسميواخره اوشي وانا اسمي طبعا مفيهوش اوشي انا بقول لحضرتك عشان اصحح الاسم لحسن يكون افتكرو جدي اسمه اوشي وتكون في مشكله لو يعني فزت

xm    xm

الربح على اعلى رصيد اخي ومافي مشكله بالاسم

xm    xm

بالتوفيق للجميع

تم الاشتراك وفتح موضوع في القسم المحدد

لا اعرف ان تم اعتماد الحساب في المسابقة