إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراحه مسابقه ابطال عرب فوركس النسخه الاولى ايار 2011

xm    xm

بصراحه الواحد يشك في الموضوع و انت صديق لي يا دكتور احمد و اعلم تماما كم انت انسان صادق و لكن هذا الكشف يقول ان ثلاث عمليات تمت هل لك ان تثبتها لنا بصوره و لن نسألك بعد ذلك

وبعدين معكو يا جماعة الخير .............

xm    xm

شباب بالله عليكم أن تهدؤو هذا ليس أسلوب حوار الموضوع ممكن يكون إنفهم غلط أخي محمد أبو الدهب هو بصراحة انا لإني بعرفك عرفت إنه مش قصدك تشكك لكن لو حدا غيري كان فهم من مشاركتك التشكيك من أول يوم وابو سلطان صدقا من الصبح قاعد بتابع بالحسابات وهلك فتخيل لما يفهم مشاركه على إنها بتشكك فيه
اتمنى أن تمسحوها بوجهي وتنسو اللي صار رجاءاااااا

xm    xm

بصراحه الواحد يشك في الموضوع و انت صديق لي يا دكتور احمد و اعلم تماما كم انت انسان صادق و لكن هذا الكشف يقول ان ثلاث عمليات تمت هل لك ان تثبتها لنا بصوره و لن نسألك بعد ذلك
تكرم يا غالي

xm    xm

شباب بالله عليكم أن تهدؤو هذا ليس أسلوب حوار الموضوع ممكن يكون إنفهم غلط أخي محمد أبو الدهب هو بصراحة انا لإني بعرفك عرفت إنه مش قصدك تشكك لكن لو حدا غيري كان فهم من مشاركتك التشكيك من أول يوم وابو سلطان صدقا من الصبح قاعد بتابع بالحسابات وهلك فتخيل لما يفهم مشاركه على إنها بتشكك فيه
اتمنى أن تمسحوها بوجهي وتنسو اللي صار رجاءاااااا

اخى وحبيبى طارق نحن اصحاب منذ فترة كبيرة وتعرفنى واعرفك جيدا انت شخص على راسى من فوق
لكن انا لم اقصد التشكيك ابدا كل الحكاية بنقول لكى يوجد مصداقيه ان الدكتور يلتزم بال قاله للناس
وانه لن يعرض اى نتائج الا فى نهاية كل اسبوع كما قال وطالبت بكشف حساب لانها حاجة عادية جدا
وعلى العموم حصل خير يا عزيزى :wub::wub:

xm    xm

شباب ارجو من الجميع الهدوء من مصلحتنا عدم الكشف عن الحسابات لإنها بصراحة أقل تعب إلنا يعني باخر المسابقه بنعرض مين اللي فاز وخلصت لكن إحنا بنحاول نعمل منافسه بينكم وأكيد منافسه شريفه مش معنى إذا فلان اليوم ربح 1000 أدخل فل إيكويتي عشان أربح لإنه ممكن بكره هو يخسر وانا أربح لسه المسابقه مطوله
أتمنى للجميع التوفيق ولاتنسو انه مهما حصل نحن إخوة في هذا المنتدى نتشاكس ونتزاعل وتعلو أصواتنا ثم نجلس على مائده واحده
تقبلو تحياتي جميعا
أخوكم طارق

xm    xm

شباب ارجو من الجميع الهدوء من مصلحتنا عدم الكشف عن الحسابات لإنها بصراحة أقل تعب إلنا يعني باخر المسابقه بنعرض مين اللي فاز وخلصت لكن إحنا بنحاول نعمل منافسه بينكم وأكيد منافسه شريفه مش معنى إذا فلان اليوم ربح 1000 أدخل فل إيكويتي عشان أربح لإنه ممكن بكره هو يخسر وانا أربح لسه المسابقه مطوله
أتمنى للجميع التوفيق ولاتنسو انه مهما حصل نحن إخوة في هذا المنتدى نتشاكس ونتزاعل وتعلو أصواتنا ثم نجلس على مائده واحده
تقبلو تحياتي جميعا
أخوكم طارق

هذا الكلام السليم نحن اخوة وان كنا سنختلف من اجل جائزة فلا بينا ولا بحياتنا
ومشكور الدكتور بصراحة عمل جو ممتع اليوم من خلال عرضه للنتائج ويعطيه الف عافية
واهم شيء نحن اخوة

xm    xm

اخى وحبيبى طارق نحن اصحاب منذ فترة كبيرة وتعرفنى واعرفك جيدا انت شخص على راسى من فوق

لكن انا لم اقصد التشكيك ابدا كل الحكاية بنقول لكى يوجد مصداقيه ان الدكتور يلتزم بال قاله للناس
وانه لن يعرض اى نتائج الا فى نهاية كل اسبوع كما قال وطالبت بكشف حساب لانها حاجة عادية جدا

وعلى العموم حصل خير يا عزيزى :wub::wub:

وإنتا على رأسي ياأخ محمد ونحن أصدقاء من زمان والدكتور عصب لإني عارف شو أعصابه من الصبخ يفتح حساب ويسكر حساب
أتمنى ان تنسو الموضوع وليعود الجميع للمنافسه اليورو بنزل ياعالم :yup:

xm    xm

وإنتا على رأسي ياأخ محمد ونحن أصدقاء من زمان والدكتور عصب لإني عارف شو أعصابه من الصبخ يفتح حساب ويسكر حساب
أتمنى ان تنسو الموضوع وليعود الجميع للمنافسه اليورو بنزل ياعالم :yup:
جهز الغدوة يا دوب تلحق تحهز العدة
ههههههههههههه

xm    xm

جهز الغدوة يا دوب تلحق تحهز العدة
ههههههههههههه
ترى اليوم كنت بمؤتمر الفوركس وكانت موجود وقت ماطلع منيح اللي ماكنت :biglaugh:

xm    xm

تقبلو تحياتي جميعا

أخوكم طارق

يا غالي و الله مش معقول اللي بعمله
انا لم اتعرض طليه عمري بمواقف غريبه مثل هذه
بحكي ليش فجاءه قررت انشر النتائج يا أخي ميسوط بالمسابقه و انا حر بدي انشر النتائج عندك اعتراض تعال و احكي بادب و ليس بالتشكيك

xm    xm

ترى اليوم كنت بمؤتمر الفوركس وكانت موجود وقت ماطلع منيح اللي ماكنت :biglaugh:
اسكت مردغني السوق مردغة بحساب المسابقة
ههههههههههههههه
بس الحمدلله رجعت وقفت على رجلي

xm    xm

انا اقول للدكتور احمد ..

انت مشكور جدا على تعبك معنا في متابعة الحسابات + إذا كانت متابعة الحسابات تسبب لك اي نوع من التعب الزائد فقلل منها يا اخي و استريح شوي + ارجوا ان تسود روح الاخوة بيننا

xm    xm

صدقني ياغالي الأخ محمد مو قاصد انا اعرفه جيدا وامسحها بوجهي ياغالي

xm    xm

اقوى عملية شوفو بس على الفاضي
ههههههههههههههه
:d045::d045::d045:

xm    xm

بصراحه انا فى كذا حاجة هنا فى المنتدى مش عجبانى

الاول الدكتور احمد قال مش هيتكلم على النتائج وهتعرض بشكل اسبوعى وطبعا فوجئنا بالعكس منه للاسف وبدا يتكلم عن الارصده والنتائج وبدات المشاكل تحدث مع كذا شخص لانهم بداؤ يتهوورو عشان يحاولو يكسبوا بالبلدى زى ما بنقول فى مصر

ثانيا النتائج التى تم عرضها للاسف انا عن نفسى غير مقتنع بيها تماما لان بالعقل كدة لو صاحب المركز الاول فوق ال 100 الف دولار الان ياريت حد يقولى هو داخل مسابقة ليه اصلا لو هو بالشكل دة عشان يكسب ما يشتغل فى حسابه الحقيقىة حتى لو كان يملك 100 دولار فقط لانه بالشكل دة بيحرك السوق معاه وكاسب دائما لان معقول يتم تحويل 10 الاف الى 100 الف من غير خسارة فمن هنا نطالب بكشف الحساب لكى تتم المصداقيه وكشف الحساب بمعنى ان نرى الصفقات باعيننا وهذا حق لنا ولا تعتبره ادارة المنتدى تدخل كما تقول لان المنافسه الشريفة تظهر معدنها هنا

ثالثا وهو الاهم والذى اثار استغرابى كثيرا تحدث الدكتور احمد عن الحسابات والتدبيلات واهمل حسابى تماما ولم يتكلم عنه مرة واحدة حتى ورقم حسابى 2850857 الذى ه والان فوق ال 21 الف دولار ودة لوحده يعتبره شىء غريب انا لا اشكك ف النتائج لكن نريد المصداقيه والشفافيه لكى نتاكد قبل ان نسال عن اى شىء تحياتى لجميع وبالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم

انا صاحب المركز الاول و حسابي 105720 $ الان و قد طلبت من الدكتور ان لا ينشر نتائجي قبل اقل من ساعه و الان و بعد ان شاهدت ما حدث لا يسعني الا ان اشكر الدكتور و ان يوسع صدره

الكلام المكتوب يحوي تشكيك واضح و ارجو ان تعتذر من الدكتور يا اخ ليونوفيجيت لاته لا يجوز

عودة
أعلى