إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراحه مسابقه ابطال عرب فوركس النسخه الاولى ايار 2011

xm    xm

السلام عليكم

انا صاحب المركز الاول و حسابي 105720 $ الان و قد طلبت من الدكتور ان لا ينشر نتائجي قبل اقل من ساعه و الان و بعد ان شاهدت ما حدث لا يسعني الا ان اشكر الدكتور و ان يوسع صدره

الكلام المكتوب يحوي تشكيك واضح و ارجو ان تعتذر من الدكتور يا اخ ليونوفيجيت لاته لا يجوز

هوه صحيح رصيد غريب شويه بس احب اقول للناس انها ممكن . بس فى ظروف سوق مواتيه
موفق اخى ان شاء الله

xm    xm

كبييييييييييييييييييييييييييييير

ايش بالنسبة لإنك مقيم بصويلح لاتكون جاري وانا مش عارف ؟؟؟؟
انا ساكن خلف سيفوي الجبيهه قريب من قصر الاميرة بسمه

xm    xm

شباب إذا بتزودوها بقلب حالي عضو أسود وبشارك بالمسابقه ههههههههههههههههه

xm    xm

يا جماعة السوق ملهوش كبير اللى بيغامر اكيد فى الاخر هيخسر و بكرة تشوفوا الكلام دة

xm    xm

اخواني و احبائي اعتذر منكم عن عصبيتي و حقيقه لن احاول ان اعطي لنفسي العذر حول هذه العصبيه

ما اردت ايصاله بنشر النتائج الاوليه اننا نتابع المسابقه اولا باول و كذلك لاقطع بعض الشك الذي راود بعض الاعضاء حول طبيعه المسابقه كونها برعايه المنتدى و ليست برعايه شركه و ذلك بنشر صور لبعض النتائج و متابعتها و لكن كما يظهر ان محاوله اظهار مصداقيتنا لا تزال تواجه بعض الشك

ذكرت في عده مناسبات انني لم اطلع على كل الحسابات و المشاركات موجوده و بوضوح و ذلك طبيعي لاني لن استطيع مشاهدتها جميعا

جميع المتسابقين وافق على شروط المسابقه و لكن على ما يبدو ان البعض لا يدرك ان موافقتك على الشروط ستعني انك ملزم بها و نحاول دائما ارضاء الجميع و بالرغم من ذلك رضاء الناس غايه لاتدرك

اخي اسد مصر ساقوم حالا بفحص حسابك و نشر صوره كما فعلت مع باقي الحسابات

xm    xm

وانتم ما تعرفوش طارق
لو دخل المسابقة لا تقولولي ممكن أحد يفكر يربح المسابقة
خليك أحسن أحمر وسيب الأسود لينا

xm    xm

do no thing for 2 minutes
كله يضغط على اللنك و يترك
الكيبورد و الماوس و يشغل السماعات
و يراقب فقط دقيقتين
و بعدها يعود ليكتب هنا ما يشاء
و المجانين في قسم مفتوح لهم يكتبوا فيه
ساضع الرابط في المشاركة القادمة ان شاء الله

ملاحظة اي رد سيحذف قبل دقيقتين من نشر المشاركة
و ليزعل من يزعل و ليرضى من يرضى
تعبتونا
http://www.donothingfor2minutes.com/

xm    xm

اخواني و احبائي اعتذر منكم عن عصبيتي و حقيقه لن احاول ان اعطي لنفسي العذر حول هذه العصبيه

ما اردت ايصاله بنشر النتائج الاوليه اننا نتابع المسابقه اولا باول و كذلك لاقطع بعض الشك الذي راود بعض الاعضاء حول طبيعه المسابقه كونها برعايه المنتدى و ليست برعايه شركه و ذلك بنشر صور لبعض النتائج و متابعتها و لكن كما يظهر ان محاوله اظهار مصداقيتنا لا تزال تواجه بعض الشك

ذكرت في عده مناسبات انني لم اطلع على كل الحسابات و المشاركات موجوده و بوضوح و ذلك طبيعي لاني لن استطيع مشاهدتها جميعا

جميع المتسابقين وافق على شروط المسابقه و لكن على ما يبدو ان البعض لا يدرك ان موافقتك على الشروط ستعني انك ملزم بها و نحاول دائما ارضاء الجميع و بالرغم من ذلك رضاء الناس غايه لاتدرك

مصداقيتك لا غبار عليها

xm    xm

ربنا يعينك دكتور احمد وبالتوفيق لك ولجميع المتسابقين وللمنتدى تحياتى يا غالى

xm    xm

:biglaugh::biglaugh::biglaugh:

يا ريت تقلبني معك و الله الشباب بدهم منافسين اقويا
لسه اللعب ما بلش يا دكتور
لسه الشباب ناصبين كماين واحنا لسه باول يوم
اسف فوتنا باليوم الثاني
هههههههههههه

xm    xm

اهلين جاري​

وانا ساكن بطلوع هافانا​

له ياكبير هذا كاين جنبك كثير كان إلنا بيت هناك مقابل مدارس التالق بعته من 3 شهور وإشتريت هون بس كل يوم بمر من عندك خلص لازم نشوفك سيدي

xm    xm

شباب اليوم كنت في معرض الفوركس اللي صار في عمان في بعض مدراء الشركات سألوني مين اللي بقدم الجوائز قلتلهم أنا أبو سلطان وعلى حسابنا الشخصي قالولي مجانين !!!!!
ومنهم من قال لي إعملها ب 500 دولار وبس
تخيلو كيف بفكرو مدراء الشركات
لكن إحنا عند وعدنا ياشباب المنافسه ستكون شريفه ولن يظلم أحد واللي بفوز سيستلم جائزته أمام الجميع

عودة
أعلى