إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار و فرص الشراء و البيع ...... تحليل اسبوعى

xm    xm

 

 

1.jpg


اليورو دولار للبيع من 1.1750 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

1.jpg



اليورو دولار شراء من 1.1725 و الله اعلم



 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg



اليورو دولار حتى الان لم يتحدد انتهاء الموجة الرابعة الهابطة ام الارتفاع كانت موجة تصحيحة و بعدها يبداء هبوط مرة تانية الشكل العام يوضح ان اخر موجة صاعدة مودة ربط و فى عندنا هبوط قوى قادم
 

xm    xm

 

 

1.jpg



اليورو دولار لسه عنده صعود افضل اماكن الشراء من 1.1700 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg




اليورو دولار البيع من 1.1895 و الله اعلم


 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

تراجع اليورو يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل خسائره لليوم الرابع على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ، تحت ضغط عزوف المستثمرين عن المخاطرة ،والتركيز على شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار بديل ، بعدما أعلنت ألمانيا وفرنسا إجراءات إغلاق جديدة فى ضمن محاولات منع انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا التي تجتاح أوروبا ، يأتي هذا قبيل صدور قرارات البنك المركزي الأوروبي فى ختام اجتماعه الدوري للسياسة النقدية.

تراجع اليورو مقابل الدولار قرابة 0.2% إلى 1.1724$ ، و سعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.1744 $،وسجل أعلى مستوى عند 1.1758$.

أنهي اليورو تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.4% مقابل الدولار ، فى ثالث خسارة يومية على التوالي ، وسجل أدنى مستوى فى أسبوع عند 1.1717$ ، بفعل تصاعد المخاوف حيال الاقتصاد العالمي بعد الانتشار السريع للموجة الثانية لفيروس كورونا.

ارتفع مؤشر الدولار يوم الخميس بنسبة 0.1% ، ليواصل مكاسبه لليوم الرابع على التوالي ، عاكسا استمرار صعود مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.

يأتي هذا الصعود المستمر بفضل عمليات شراء الدولار كأفضل استثمار بديل ، بعد فرض حالة الإغلاق مرة أخرى على اقتصادات كبرى لمواجهة الموجة الجديدة من فيروس كوفيد -19 ،الأمر الذي ينذر بتدمير أي تعافي للاقتصاد العالمي قد حدث بعد انتهاء الموجة الأولى من المرض.

لمواجهة الارتفاع القياسي فى حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا أعلنت كلا من ألمانيا وفرنسا فرض حالة الحظر الكامل فى البلاد لمدة شهر ، ضمن محاولات كبح جماح الموجة الجديدة من المرض ،والتي تجتاح أوروبا على نطاق أوسع من الموجة الأولى.

يختتم البنك المركزي الأوروبي فى وقت لاحق اليوم اجتماعه الدوري لمناقشة السياسة النقدية الملائمة لتطورات الاقتصاد فى القارة العجوز ، خاصة بعد التطورات الأخيرة لجائحة كورونا وانتشار الموجة الثانية من المرض فى معظم البلدان الأوروبية.

سوف تركز الأسواق المالية على صدور توقعات جديدة عن اقتصاد منطقة اليورو ،وعن احتمالات اتخاذ إجراءات تحفيزية جديدة لمواجهة الأضرار المتوقعة للموجة الجديدة من الفيروس التاجي.

قرار الفائدة الأوروبية وبيان السياسة النقدية يصدر بحلول الساعة 12:45 بتوقيت جرينتش ، وتتحدث كريستين لاجارد رئيسة المركزي الأوروبي بحلول الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.


 

xm    xm

 

 

صدر عن الاقتصاد الأوروبي الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش القراءة الأولية للناتج المحلى الإجمالي الربع الثالث/2020 مسجلة نمو بمعدل 12.7% ,بأفضل وتيرة نمو منذ بداية تجميع تلك البيانات فى عام 1995 ،أفضل من التوقعات التي أشارت إلى نمو بمعدل 9.5 % ، ،وسجل الربع الثاني/2020 انكماش بمعدل 11.8% ،وبالقراءة السنوية سجل الاقتصاد انكماشا بمعدل 4.3% ، أفضل من توقعات الخبراء انكماش بمعدل 7.0% ، أفضل من انكماش الربع السابق عند معدل 14.8%.
 

xm    xm

 

 

1.jpg


اليورو دولار البيع من 1.1955 و الله اعلم



 

xm    xm

 

 

1.jpg



اليورو دولار للبيع من 1.1900 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

1.jpg



اليورو دولار للبيع من 1.1830 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg
 
عودة
أعلى